خدمات نقل البيانات في الرياض | نقل البيانات | خادم إلى نقل بيانات الخادم

تتميز أصول لخدمات وأنظمة الكمبيوتر بأنها متخصصة في تقديم خدمات نقل البيانات لعملائنا والتي من خلالها يمكنهم الحصول على بياناتهم المُحَوَّلَة من وسيط إلى آخر. ومن أجل تحقيق هذا الغرض، قمنا بتوفير مكتبة خاصة تضم الوسائط السمعية والبصرية للمكتبة الحالية الخاصة بعميلنا والتي لن تُؤَمِّن وتحمي فقط كل أنواع ملفات الوسائط التي تشتمل على الأشرطة الصوتية وأشرطة الفيديو وتسجيلات القرص التناظرية وأفلام الصور المتحركة والصور .. إلخ، بل أيضًا ستوفر غيرها من المزايا.

من الممكن أن يكون نقل البيانات أمرًا مفيدًا في نواح كثيرة وبطرقٍ عديدة. فعلى سبيل المثال، من خلال خدمة نقل البيانات التي نقدمها، يستطيع العملاء تقليل مساحة التخزين المتاحة على أنظمتهم وتحويل تنسيق البيانات إلى أي شكل مرغوب فيه، وجعل البيانات في حالات الكوارث دليل إثبات، وتسهيل وتأمين عملية الوصول إلى المكتبة على الإنترنت/ دون اتصال وكذلك إنشائها.

وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نستطيع توفير مكتبات على الإنترنت للمكتبات الحالية وملفات الأوفيس الخاصة بعملائنا .. إلخ. وسوف نتأكد من نقلها بالطريقة الأكثر أمانًا لكي لا تُفقَد أي بيانات. وبفضل أحدث معدات نقل الوسائط، والخبرات الفنية البارعة التي لدينا، فإننا نضمن أن عملائنا سيكونون راضين تمامًا عن هذه الخدمة.

لماذا يجب عليَّ أن أضع في الاعتبار تحويل مكتبتي؟

في عالم التكنولوجيا، كل شيء مُعَرَّضٌ للخطر؛ فعلى سبيل المثال، ملفات الوسائط مثل الفيديو والأشرطة الصوتية والصور وأفلام الصور المتحركة وملفات الشفافية وتسجيلات القرص التناظرية من الممكن أن تُتْلَف كلها اوتُدَمَّر بسبب الفيروسات، او تُحذَف عن طريق الخطأ أو من الممكن أن تتلاشى المعلومات المخزنة مع مرور الوقت.

وحتى عندما يتم توفير ظروف التخزين المناسبة لمكتبة الوسائط، فمن المعروف أن المكتبة المادية تبدأ ببطء في محو نفسها على مدى فترة من الزمن؛ لذلك فإن أفضل طريقة معروفة لتخزين وحفظ جميع هذه الملفات هو تحويلها إلى شكل/ تنسيق رقمي بحيث يمكن الوصول إليها بسهولة واستخدامها. ولا يتم تخزين النسخ فقط على الإنترنت، بل أيضًا من الممكن إنشاء نسخة احتياطية آمنة للملفات.

يمكننا تحويل كل أنواع الصيغ إلى تنسيق رقمي بما في ذلك ملفات الصوت والفيديو والأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية والأشرطة والكاميرات. إلخ. وبالتالي من الممكن أن يتم الوصول إلى البيانات المنقولة بطريقة أسهل وكذلك استخدامها، مما يؤدي إلى توفير الوقت، بل من الممكن أيضًا أن يتم تحويلها سريعًا إلى التنسيقات الأخرى الحالية كلما لزم الأمر.

Data Transfer Services in Riyadh | Data Transfer | Server to Server Data Transfer

Osool of integrated systems specializes in providing data transfer services to our clients through which they can get their data converted from one media to another. For the purpose, we create special Audio-Visual media library for our client’s existing library that will not only secure all kinds of media files including, audiotapes, videotapes, analog disc recordings, motion picture movies and photos, etc., but will also provide other advantages..

The Benefit of Data Transfer

Data transfer can be beneficial in many ways. For instance, through our data transfer service, the clients can reduce storage space on their systems, convert the data format to any desirable format, and make the data disaster proof, easy and secure to access and create online / offline library.

We can create online libraries for our clients’ existing libraries and office files, etc. and we will make sure to transfer it in the most secure way so as not to lose any data, thanks to our state-of-the-art media transfer equipment and skilled expertise that will ensure that our customers are completely satisfied with the service.

Why Should I Consider Converting My Library?

In the world of technology, everything is prone to dangers. For example, media files like video and audiotapes, photos, motion picture films, transparencies, and analog disc recordings, all can be damaged, get corrupted due to viruses, get accidently erased, or the stored information can fade away with time.

Even when proper storage conditions are provided to the media library, it is a known fact that physical library slowly starts erasing itself over a period of time. The best known method to store and preserve all such files is to make convert them to a digital format so that it can be easily accessed and used. Not only the copies can be stored online but a secure backup can also be created for the files.

We can convert all kinds of formats to digital format, including audio and video, CDs and DVDs, cassettes, and cameras, etc. The transferred data can become easier to access as well as to use, it can save time and can also be quickly converted to other present-day formats whenever required.