تصميم اتجاهات مواقع التجارة الإلكترونية

الجمعة, نوفمبر 3rd, 2017

Standard Post with Image

عندما يتعلق الأمر بالقوة الشرائية، تعتبر المملكة العربية السعودية من بين أغنى 20 دولة في العالم. هذا وفقا لتقرير مؤخرا من قبل البنك الدولي.

مع هذا السوق التجزئة مزدهرة وغير متصل اللاعبين الذين يحاولون الفرص أومني قناة، وقطاع التجارة الإلكترونية بشكل مستمر في ارتفاع في البلاد.

إذا كنت تجارة التجارة الإلكترونية، موقع الويب الخاص بك هو بائع في نهاية المطاف الخاص بك. من سرعته إلى القراءة، فإنه ينبغي حقا تعزيز تجربة المستخدم.

تصميم موقع الويب الخاص بك هو أيضا عنصرا حاسما بقدر ما يتعلق تجربة المستخدم. نحن في أصول أوجزت بعض أحدث اتجاهات التصميم لمالكي متجر التجارة الإلكترونية:

<سترونغ> التصميم المتجاوب سيستمر في الازدهار

مع عدد متزايد من مستخدمي الهواتف الذكية، والاعتماد على الأجهزة النقالة ليست مفاجأة.

المزيد والمزيد من الناس في المملكة العربية السعودية وحول العالم يشترون من خلال أجهزتهم النقالة. من استخدام العرض الكامل للشاشة لتوظيف الرموز والأزرار أكبر، سيتم تصميم المواقع خصيصا للأجهزة النقالة ومن ثم تكييفها لأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

<سترونغ> سيحتفظ التصميم المادي بالنمو
وقد فضلت غوغل تصميم المواد منذ عام 2014. وأصدرت
أهدافا ومبادئ لأجهزة أندرويد. والفكرة هي استخدام مبادئ التصميم والتكنولوجيا لخلق لغة مرئية أن يتردد صدى مع الجمهور.

وتشمل بعض عناصرها تخطيطات تشبه بطاقة، والرسوم المتحركة، والتحولات جذاب، وما إلى ذلك مع جوجل دعم التصميم، وسوف يستمر هذا الاتجاه للحكم في عام 2017.

<سترونغ> دمج المزيد والمزيد من الصور سيصبح معيارا
أصحاب متجر التجارة الإلكترونية لديها القليل جدا من الوقت للاستيلاء على انتباه المستخدم. يمكن أن تكون الصور على الويب مفيدة جدا لذلك.

من صور المنتج إلى عناصر العلامة التجارية، جعل موقع الويب جذابة بصريا يمكن أن يكون لها دور فعال في كسب الجماهير.

<سترونغ> ستحصل المخطوطات الطويلة على مدة أطول
ولتعزيز تجربة المستخدم، يكون من المنطقي دمج العناصر في الصفحة نفسها، بدلا من تحميلها على طريقة عرض مختلفة.

وقد يؤدي ذلك إلى زيادة أوقات التحميل، ولكنه سيضمن حصول الزائرين على ما يحتاجونه في صفحة واحدة. كما الضربات الشديدة الزائر أسفل، وقال انه / انها يجب أن تكون قادرة على عرض 100 أو أكثر من المنتجات.

<سترونغ> سوف يتحرك الهامبرغر نحو اليسار
مع إطار بوتستراب، انتهت القائمة همبرغر حتى على الجانب الأيمن من الشاشة. ومع ذلك، مع العديد من الشركات العملاقة، مثل جوجل نفسها، والحفاظ على القائمة همبرغر نحو اليسار، موقع آخر سوف تحذو حذوها.

همبرغر على اليسار يضيف إلى تجربة المستخدم. يرى المستخدم أولا ولديه كل ما هو / هي يحتاج فورا.

مع فريق من <سترونغ> خبراء تطوير الويب ، تقدم أوسول خدمات تصميم مواقع الويب للشركات. من كس إلى ميسكل، والمهنيين لدينا قيادة كبيرة على جوانب مختلفة من تطوير الشبكة.